أخبار محلية

انتقالي شبوة

تكريم متطوعي علاج جرحى العمالقة بتحرير شبوة

وكالة أنباء حضرموت

كرمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة، اليوم الخميس، الفريق الطبية والإغاثية التطوعية، المشاركة في إنقاذ جرحى معارك عملية إعصار الجنوب، حتى تحرير مديريات بيحان كاملة من مليشيا الحوثي الإرهابية.

وأعرب علي الجبواني، رئيس القيادة المحلية للمجلس في كلمته، خلال الحفل، عن تقديره الجهود الإنسانية للمتطوعين، متوجها بالشكر إليهم نظير مجهوداتهم التي بذلوها في تقديم العلاج أبطال ألوية العمالقة الجنوبية المصابين في المعارك.

بدوره، عبر الدكتور عادل محمد جعفر، في كلمة نيابة عن الفريق الطبي الجنوبي، مؤكدا تقديرهم لحسن الاستقبال والضيافة منذ وصولهم إلى المحافظة لأجل خدمة الجنوب وجنوده البواسل.

مقتل مراسل العربية محمد عيضة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته بالمكلا


جست ذا نيوز: حظر مسيرة باريس يفجر جدلا دوليا والمقاومة الإيرانية تتهم فرنسا بالاستسلام أمام ضغوط طهران


تصعيد حوثي يوحّد جنوب اليمن.. دعوات قبلية للنفير العام


لجنة أممية تتهم إسرائيل باستهداف الأطفال "عمدا"