أخبار محلية

الرئيس الزُبيدي

صرف راتب شهرين للقوات الجنوبية بهذه الآلية

وكالة أنباء حضرموت

وجه الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بصرف رواتب منتسبي القوات المسلحة الجنوبية، بدءا من الخامس من فبراير الجاري، لشهري مارس وأبريل من العام الماضي.

ومن المقرر أن تبدأ اللجان المختصة بالدائرة المالية السبت المقبل صرف راتبي الشهرين، لضباط وأفراد القوات المسلحة الجنوبية.

وتعتمد خلال عملية صرف المرتبات، الآلية المتبعة عند سعر صرف 305 آلاف ريال يمني مقابل ألف ريال سعودي.

تعادل إيجابي بين أحور وأمصرة في لقاء تجريبي استعداداً لتصفيات الدرجة الثالثة


منظمة "ياك" تحصل رسمياً على الصفة الاستشارية الخاصة لدى الأمم المتحدة (ECOSOC)


آلاف المحتجين في المسيمير يرفضون أي توجه لتغيير مدير الأمن ويطالبون بالإبقاء على الحوشبي


قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط تعلن النفير العام وترفع الجاهزية لأي طارئ