أخبار محلية

الرئيس الزُبيدي

الرئيس الزبيدي يوجة بصرف راتب شهرين للقوات الجنوبية.. بهذه الآلية

وكالة أنباء حضرموت

وجه الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بصرف رواتب منتسبي القوات المسلحة الجنوبية، بدءا من الخامس من فبراير الجاري، لشهري مارس وأبريل من العام الماضي.

ومن المقرر أن تبدأ اللجان المختصة بالدائرة المالية السبت المقبل صرف راتبي الشهرين، لضباط وأفراد القوات المسلحة الجنوبية.

وتعتمد خلال عملية صرف المرتبات، الآلية المتبعة عند سعر صرف 305 آلاف ريال يمني مقابل ألف ريال سعودي.

بدء ورشة عمل في عدن حول مخرجات التجربة اليابانية لدعم التعافي وإعادة الإعمار في اليمن


مسؤول بالمعارضة الإيرانية: المفاوضات منحت طهران وقتاً إضافياً لتطوير برنامجها النووي


"الداؤودي" يحث اللجان المجتمعية القيام بدورهم في خدمة المواطنين بمديرية البريقة


زيارة تفقدية للمكتبة المركزية بجامعة عدن لمتابعة احتياجات التطوير والتأهيل