منوعات

الشيخ/صابر النقيب يبعث رسالة تعزية ومواساة إلى الشيخ عبد الرحمن الجهوري في وفاة والدته

وكالة أنباء حضرموت

بعث نائب نقيب يافع وشيخ مشائخ مكتب الموسطه بيافع/ الشيخ صابر عبد الرب النقيب رسالة تعزية ومواساة إلى الشيخ/ عبد الرحمن الجهوري وكيل محافظة لحج شيخ ربع الموسطة في وفاة والدته.

وجاء في رسالة التعزية والمواساة:

{ يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي }

الأخ الشيخ/ عبد الرحمن الجهوري وكيل محافظة لحج شيخ ربع الموسطة. ببالغ مشاعر الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور لها باذن الله تعالى والدتك ونيابة عن الوالد الشيخ/ عبد الرب النقيب ،أبعث في هذه الرسالة لك ولأخوانك وإلى أهل وذوي الفقيدة وآل الجهوري جميعاً  أحر وأصدق تعازينا القلبية سائلين الله العلي القدير إن يشملها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، لا حول ولا قوة الا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون.

إيران الحرّة 2026... تثبيت خيار التغيي


السينما والدراما: من وسيلة ترفيه إلى مرآة سوسيولوجية تعيد تشكيل الوعي


الأردن يضع تخزين الكهرباء ضمن أهداف أمن الطاقة


الشرق الأوسط يستهلك مخزون الصواريخ الأميركية بوتيرة غير مسبوقة