منوعات

الشيخ راجح باكريت يُعزّي في وفاة الشيخ محمد علي محمد رعفيت (أبو طارق)

وكالة أنباء حضرموت

بعث الشيخ راجح سعيد باكريت عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد علي محمد رعفيت (أبو طارق).


وقال الشيخ باكريت: ‏بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة الشيخ محمد علي محمد رعفيت (أبو طارق). وبهذا المصاب الأليم فقدت محافظة المهرة أحد شيوخها الكرام الذين تركوا بصمات بارزة في حياة كريمة حافلة بالعطاء.  

وأضاف باكريت: نتقدم بخالص العزاء وعظيم المواساة إلى أبناء الفقيد وأسرته الكريمة، وإلى قبيلة رعفيت خاصة، وإلى جميع أبناء محافظة المهرة عامة، ونسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

شرطة القاهرة تضبط متهمين بتنفيذ سلسلة عمليات نشل وسلب في الطرقات العامة


تدهور صحي في مناطق الحوثيين مع تفشي الحصبة وعودة شلل الأطفال


جون بيركو في مؤتمر إيران الحرة: لا للحرب ولا للمساومة… والبديل هو الشعب والمقاومة


حسين عابديني: التغيير في إيران يبدأ من الداخل