أخبار محلية

علي الكثيري

عبر اتصال مرئي.. الكثيري: نرفض الانجرار إلى محاولات الإساءة

وكالة أنباء حضرموت

أثنى علي الكثيري، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، على جهود مختلف القطاعات في الهيئة، وبرامجها للفترة المقبلة.

ودعا خلال اجتماع عقده اليوم الأربعاء، مع مجلس الهيئة، عبر الاتصال المرئي، جميع القطاعات إلى مواصلة التطوير عبر مضاعفة الجهود لتحقيق مزيد من النجاح.

ورفض انجرار إعلام الجنوب إلى الرد على محاولات الإساءة للمجلس الانتقالي الجنوبي وقياداته، مشيرا إلى أن شعب الجنوب سياج منيع تتحطم عليه كل المؤامرات.

وشدد على المضي في تطوير إعلام الجنوب وتمكينه من أدوات النجاح، حماية لقضية الجنوب وتطلعاته شعبه.
 

مقتل مراسل العربية محمد عيضة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته بالمكلا


جست ذا نيوز: حظر مسيرة باريس يفجر جدلا دوليا والمقاومة الإيرانية تتهم فرنسا بالاستسلام أمام ضغوط طهران


تصعيد حوثي يوحّد جنوب اليمن.. دعوات قبلية للنفير العام


لجنة أممية تتهم إسرائيل باستهداف الأطفال "عمدا"