منوعات

الوزير الزعوري يعزي الدكتور عبداللطيف اليهري مدير مستشفى عدن الخيري في وفاة زوجته

وكالة أنباء حضرموت

بعث معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري برقية عزاء ومواساة الى الدكتور عبداللطيف محسن اليهري مدير مستشفى عدن التعاوني الخيري ، في وفاة  المغفور لها بإذن الله تعالى، زوجته.

وتقدم الوزير الزعوري في تعزيته بخالص التعازي والمواساة إلى الدكتور عبد اللطيف محسن اليهري، مدير المستشفى، في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى زوجته.. سائلا الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يُسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

الذكاء الاصطناعي يقلل جاذبية مديري الأصول إلى متوسطي الثراء


شكوك سودانية في جدية الجيش باستعادة دارفور وكردفان


أكثر من نصف سكان سوريا يعانون من انعدام حاد للأمن الغذائي


لحج تغرق في الظلام لليوم الثاني عقب ايقاف شركة الطاقة المشتراة التوليد في محطة عباس