منوعات

جمال علي يعزي بوفاة المناضل عبيد أحمد منصر: خسارة للضالع والجنوب

وكالة أنباء حضرموت

بعث الأستاذ جمال علي، عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة إلى أسرة وأهل المناضل الجسور عبيد أحمد منصر، الذي وافته المنية في مديرية الحصين بمحافظة الضالع.

وأكد جمال علي في برقيته أن الفقيد المناضل عبيد أحمد منصر كان مثالاً للإخلاص والصدق، ورجل مواقف، حيث كان حاضرًا في وقت الشدائد، يُعبر عن روح العزيمة والمثابرة. 

وأشار إلى أن رحيل الفقيد يشكل خسارة كبيرة للضالع بشكل خاص وللجنوب بشكل عام.

وعبّر جمال علي عن تعازيه الصادقة وعظيم مواساته لأسرة الفقيد وأهله ورفاق دربه، داعيًا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

الذكاء الاصطناعي يقلل جاذبية مديري الأصول إلى متوسطي الثراء


شكوك سودانية في جدية الجيش باستعادة دارفور وكردفان


أكثر من نصف سكان سوريا يعانون من انعدام حاد للأمن الغذائي


لحج تغرق في الظلام لليوم الثاني عقب ايقاف شركة الطاقة المشتراة التوليد في محطة عباس