أخبار محلية

محافظة شبوة

محافظ شبوة يشيد بأعمال ملتقى أبناء شبوة الخيري ويوجه بمبلغ مالي لدعم أنشطته

وكالة أنباء حضرموت

أشاد محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض إبن الوزير العولقي بأعمال ملتقى أبناء شبوة الخيري وسعيهم المستمر للتخفيف من معاناة الكثير من الأسر المحتاجة والمعوزة.

 جاء ذلك خلال لقاء عقده مع مدراء الملتقى،موجهاً بتوفير بعض المتطلبات الخاصة بالمخبز الخيري والتي تقدر 5500 دولار تقريباً، مشدداً على الفريق بضرورة الاستمرار في العمل وخدمة الأسر المحتاجة والنازحة.

 من جانبه أستعرض رئيس الملتقى الخيري الدكتور محسن شرمد سلسلة من أعمال الملتقى الخيري التي من ضمنها المخبز الخيري ودعم المعاقين والأسر الفقيرة وفق امكانيات الملتقى المتاحة،شاكراً محافظ المحافظة على دعمه للملتقى،مؤكداً المضي والاستمرار في تقديم الخدمات الإنسانية للمجتمع والأسر المحتاجة والنازحة.

تعادل إيجابي بين أحور وأمصرة في لقاء تجريبي استعداداً لتصفيات الدرجة الثالثة


منظمة "ياك" تحصل رسمياً على الصفة الاستشارية الخاصة لدى الأمم المتحدة (ECOSOC)


آلاف المحتجين في المسيمير يرفضون أي توجه لتغيير مدير الأمن ويطالبون بالإبقاء على الحوشبي


قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط تعلن النفير العام وترفع الجاهزية لأي طارئ