منوعات

رئيس ملتقى ابين الجامع يعزي بوفاة الشيخ محمد عبدالله الحامد

وكالة أنباء حضرموت

بعث الشيخ احمد علي القفيش رئيس ملتقى ابين الجامع برقية تعزية بوفاة الشيخ محمدعبدالله الحامد المستشار بوزارة العدل جاء فيها.

بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقينا خبر وفاة مستشار وزير العدل الشيخ محمد عبدالله الحامد والذي كان من المشائخ الذين لهم باع طويل في اصلاح ذات البين بين ابناء المنطقة الوسطى محافظة ابين  وبهذا المصاب الجلل نعزي أسرته الكريمة  ونسال الله تعالى ان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله   الصبر والسلوان وانالله وانا اليه راجعون وعزاؤنا لاهل الحامد والجوف ودثينة وابين عامة

احمد علي القفيش
رئيس ملتقى ابين الجامع

مسؤول بالمعارضة الإيرانية: المفاوضات منحت طهران وقتاً إضافياً لتطوير برنامجها النووي


"الداؤودي" يحث اللجان المجتمعية القيام بدورهم في خدمة المواطنين بمديرية البريقة


زيارة تفقدية للمكتبة المركزية بجامعة عدن لمتابعة احتياجات التطوير والتأهيل


تحذيرات من تفشي الكوليرا في المزروب ومطالبات بتدخل عاجل