أخبار محلية

غالانت: اغتيال نصر الله خطوة هامة.. ولكن لم نكمل المهمة بعد

وكالة أنباء حضرموت

اعتبر يوآف غالانت وزير الدفاع الإسرائيلي، اليوم الإثنين، أن اغتيال حسن نصر الله أمين عام حزب الله بأنه بمثابة خطوة هامة، مشدداً على استعداد إسرائيل لبذل كل جهد لإعادة سكان الشمال إلى مناطقهم.
والتقى غالانت، خلال زيارته الحدود الشمالية صباح اليوم، بمقاتلي اللواء 188 ومقاتلي لواء غولاني، وصرح قائلا: "القضاء على نصر الله خطوة مهمة للغاية"، مؤكدا أن "العملية ضد حزب الله مستمرة".
ولفت وزير الدفاع الإسرائيلي، إلى أنه "على الرغم من تحقيق إنجازات كبيرة، إلا أن النضال لم ينته بعد. لقد تصرفنا بقوة، وضربنا العدو، وسنواصل التحرك.. لم نكمل المهمة بعد"، مشيرا إلى "أننا وجهنا قبل أسبوعين سلسلة ضربات موجعة للحزب، أدت إلى تعطيل تسلسل قيادته وإحباط العديد من العمليات الإرهابية المخطط لها".
وأضاف: "العدو في حيرة، وأراضيه تحت تهديد مستمر، وسيستغرق الأمر سنوات حتى يتعافى"، جازما أن "إسرائيل متنبهة لمحاولات حزب الله المستقبلية لاستعادة قدراته"، مشددا على أن "هدفنا هو إعادة سكان الشمال إلى منازلهم، ومن أجل تحقيق هذا الهدف نحن سنكون مستعدين لبذل كل جهد ممكن".
وتوجه إلى الجنود قائلا: "هذه هي مهمتكم، هذه هي مهمة جيش الدفاع الإسرائيلي وهذا ما سنفعله وسنقوم بتفعيل كل ما هو ضروري، من الجو ومن البحر ومن الأرض".

مدير عام دارسعد| يترأس إجتماع المكتب التنفيذي الدوري لشهر سبتمبر 2024م


مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية ردفان يوجة مناشدة طارئة


لجنة التواصل بحضرموت في لقاء بمديرية عمد تحذر من أزمة ادعاء التمثيل لحقوق حضرموت


المحرمي يوجّه بمنع تحصيل أي جبايات غير قانونية في جميع النقاط الأمنية والعسكرية