أخبار محلية

ملتقى أبناء زنجبار الثقافي يكرم رئيس انتقالي المحافظة عرفانا لدوره السياسي والمجتمعي

وكالة أنباء حضرموت

كرم ملتقى أبناء زنجبار الثقافي والاجتماعي، اليوم الأحد، الأستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، بدرع الوفاء، تقديراً وعرفاناً لدوره الفاعل في خدمة المحافظة، وتجنيبها الفتن والصراعات، بحضور نائب رئيس الهيئة، الأستاذ علي شيخ السوري.

وخلال التكريم الذي حضره مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية أشاد الاستاذ محمد عكف مبارك رئيس الملتقى بجهود الاستاذ حسن غيثان وبصماته الخالدة في المجتمع، والتي جعلت من ملتقى زنجبار يقدم هذا الدرع وذلك تقديراً وعرفاناً لدوره الفاعل، وإخلاصه في خدمة المحافظة، وتجنيبها الفتن، بما يملكه من حضور  في المجال السياسي والاجتماعي، بالإضافة إلى دوره الإنساني في زيارة المرضى والفنانين والشخصيات الاجتماعية، ودعمه الملتقى.


ومن جانبه حيا الأستاذ غيثان كل الجهود والمبادرات المجتمعية، التي يقوم بها أبناء مديرية زنجبار خاصة وأبناء أبين عامة، مؤكدا أن هذه الأعمال تتطلب الكثير من الجهد للنهوض بواقع المحافظة والعاصمة على وجه الخصوص، لتحقيق تنمية مستدامة.

مشيراً إلى ان مديرية زنجبار، تحوي العديد من الكوادر والمثقفين والمواهب، التي  تمتلك قدرة التأثير على المجتمع وتستحق منا الوقوف الى جانبها.

اختتام ورشة العمل التدريبية عن دور الإعلام في نشر ثقافة السلام في المنطقة الوسطى بأبين


الهيئة التنفيذية للانتقالي الجنوبي في المهرة تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر


تدريب العاملين الصحيين في السياسية الجديدة لبرنامج التحصين الموسع بعدن


لصور والعطاس يطلعان على سير امتحانات المفاضلة في كلية اللغات والترجمة