أخبار محلية

محافظة حضرموت..

محافظ حضرموت يستقبل وفد البرنامج الإنمائي

وكالة أنباء حضرموت

رحب مبخوت بن ماضي، محافظ حضرموت، بالممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي "UNDP"، زينة علي، اليوم الأربعاء، في مدينة المكلا.
بحث اللقاء خطط البرنامج المستقبلية وجوانب التنسيق مع السلطة المحلية، وسبل التعاون لتيسير الأنشطة التنموية والخدمية.
وتطرق الحاضرون إلى المشاريع التنموية للبرنامج، وبحث سبل تعظيم الاستفادة منها في إطار التوجه العام لأولويات وبرنامج السلطة المحلية، وأهمية التركيز على مشاريع التنمية المستدامة.
وعبر المحافظ عن حرصه على تقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح جهود البرنامج الإنمائي في حضرموت، مشددا على التركيز على الجوانب ذات الأولوية، والحفاظ على بناء مؤسسات الدولة والحرص على التدخلات المستدامة.
ولفت إلى اهتمام السلطة المحلية بتحسين البنية التحتية والخدمات، والتوافق على التدخلات لتنفيذ مشاريع ذات أولوية ملحة، مؤكدا نجاح المحافظة باحتضان ورشة العمل النوعية التي نظمها برنامج الأمم المتحدة الانمائي لتعزيز دور السلطات المحلية في قيادة التنمية.
وعبرت المسؤولة الأممية عن تقديرها للتسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية بحضرموت والشراكة القائمة ومستوى الوعي والأمن والتعاون من الجهات المعنية، مؤكدة استعداد البرنامج الإنمائي الاستجابة للأولويات ورؤية السلطة المحلية.
وثمنت قدرات حضرموت في إنجاح ورشة العمل النوعية حول تعزيز قدرات التنمية في 5 محافظات في سياق خطط المنظمة لتعزيز الشراكة وصياغة خطط مشتركة للتنمية.

السلطات السويسرية تعتقل مغربيا يشتبه بقتله طالبة في باريس


فقدان متسلق جبال بريطاني في جنوب سلسلة جبال الألب


تنفيذية انتقالي لودر تعقد إجتماعها الدوري لشهر سبتمبر وتقف امام تقرير السياسي والاعلامي


لجنة فتح المظاريف والمناقصات تستعرض العطاءات المقدمة لتنفيذ 4 مشاريع إضافية لهذا العام