أخبار محلية

محافظة حضرموت..

بنك بن دول يختتم دورة العادات الـ7 ويعزز قدرات كوادره

وكالة أنباء حضرموت

اختتم بنك بن دول للتمويل الأصغر الإسلامي، بالتعاون مع أكاديمية بريميوم للقيادة والإدارة ومؤسسة فرانكلين كوفي للتعليم - الشرق الأوسط، دورة تدريبية مكثفة في "العادات الـ7 للأشخاص الأكثر فاعلية"، بهدف تطوير كوادر البنك وتعزيز قدراتهم المهنية.

وفي اختتام الدورة، شكر المدير العام لبنك بن دول الإسلامي المهندس أحمد باحاج، رئيس مجلس إدارة البنك الأستاذ عبدالله بن دول على رعاية هذه الدورة، معربًا عن تقديره لقيادة أكاديمية بريميوم لتنفيذهم هذه الدورة، وللمدربة البحرينية الأستاذة هدى الخواجه، مستشار أول مؤسسة فرانكلين كوفي؛ لتحملها عناء السفر وتدريب الكوادر.

وقد شهدت الدورة، مشاركة واسعة من موظفي البنك في مختلف الإدارات والأقسام، حيث تلقوا تدريبات نظرية وعملية مكثفة من قبل المدربة البحرينية الأستاذة هدى الخواجه، مستشار أول في مؤسسة فرانكلين كوفي.

وأكد المدير العام لأكاديمية بريميوم الدكتور ربيع العوبثاني أهمية هذه الدورة تأتي في إطار حرص البنك على تطوير موظفيه وتمكينهم من أداء مهامهم على أكمل وجه، مشيدًا بالجهود المتواصلة التي يبذلها بنك بن دول للتمويل الأصغر الإسلامي في دعم الشباب الباحثين عن العمل ورواد الأعمال لرفع قدراتهم للمنافسة في سوق العمل بجدارة واقتدار.

وفي ختام الدورة، عبر المشاركون عن شكرهم وتقديرهم لبنك بن دول على هذه الفرصة القيمة، مؤكدين أنهم استفادوا بشكل كبير من محاور الدورة، وأنهم سيطبقون ما تعلموه في حياتهم العملية لرفع مستوى أدائهم وخدمة عملاء البنك بشكل أفضل.

ويلعب بنك بن دول للتمويل الأصغر الإسلامي دورًا حيويًا في دعم الشباب ورواد الأعمال والباحثين عن عمل في المجتمع، وذلك من خلال مجموعة من المبادرات والبرامج التي تهدف إلى تمكين الشباب اقتصاديًا، وتحفيز روح ريادة الأعمال، والمساهمة في التنمية المستدامة.

محافظ حضرموت يبحث مع الأديب القدير الدكتور عبدالله البار الواقع الأدبي والثقافي


وفاة مأساوية لطفل في عدن بسبب خطأ طبي.. والطبيب يفرّ خارج البلاد


جندي من العمالقة ينهي حياته بسجن البحث الجنائي بعدن


في ضوء توجه جامعة عدن لتنظيم المؤتمر الدولي الأول .. الزامكي يستعرض أهمية التمويل المستدام