أخبار محلية

العميد الوالي يترأس اجتماعًا بمدراء الادارات العامة لقوات الحزام ويشدد على أهمية الإهتمام بالتدريب والتأهيل

وكالة أنباء حضرموت

ترأس العميد محسن بن عبد الله الوالي، القائد العام لقوات الحزام الأمني، اليوم الاحد ،اجتماعاً دورياً بمدراء الادارات العامة لقوات الحزام، وذلك في مقر القيادة بمعسكر الشعب في العاصمة عدن.

وفي مُستهل الاجتماع، أكد العميد الوالي على أهمية الاهتمام بعملية التدريب والتأهيل لأفراد قوات الحزام،التي سوف تبداء خلال الايام القادمة، مشيراً إلى أن ذلك يساهم في بناء قوات أكثر انضباطاً واحترافية، لاكتساب قدرات عالية على تأمين العاصمة عدن ومحافظات الجنوب والحفاظ على أمنها واستقرارها.

وأشاد العميد الوالي، بالإجراءات الأخيرة التي اتخذها الرئيس القائد عيدورس بن قاسم الزُبيدي، وذلك بتكليفه نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، قائد ألوية العمالقة الجنوبية، العميد أبو زرعة المحرمي، بإدارة الملف الأمني، والتي من شأنها ضبط الأمن والاستقرار في العاصمة عدن، مؤكداً على أن هذه الإجراءات ستساهم في تعزيز الأداء الأمني لكافة الأجهزة الأمنية العاملة في العاصمة.

وأشار العميد الوالي، إلى أن المرحلة القادمة ستشهد تطويراً ملحوظاً في الجانب الأمني، من خلال تعزيز التعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة الأمنية، وتحديث الاجراءات والآليات المستخدمة.

كما وجه العميد الوالي، في ختام حديثه، الشكر لجميع منتسبي قوات الحزام الأمني على جهودهم المبذولة في مكافحة الارهاب ،والمخدرات،وضبط الخارجين عن القانون، سبيل حفظ الأمن والاستقرار ، حاثًا الجميع على مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الاهداف .

كما ناقش الاجتماع عدد من النقاط المطروحة في جدول الأعمال ، ومستوى إنجاز المهام الموكلة لكل ادارة، ومدى الالتزام بالخطط المعدة مسبقا.

المغربي يدشن مشروع توزيع المواد غير الغذائية للنازحين المتضررين من الأمطار في الملاح


جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين تمنح الباحث رضوان الحنشي درع التميز


إنتقالي لودر ينظم ندوة اعلامية حول توحيد الخطاب الإعلامي


لحج.. الحزام الأمني والمشتركة الجنوبية تكسر زحف الحوثي وتكبده خسائر كبيرة في عهامه