أخبار محلية

العاصمة عدن

مدير عام البريقة يؤكد بإتخاذ إجراءات رادعة بحق المدراء والموظفين المتغيبين والمتقاعسين من أداء واجبهم

وكالة أنباء حضرموت

أكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، بإتخاذ إجراءات عقابية بحق المدراء والموظفين المتغيبين والمتقاعسين من أداء أعمالهم وواجباتهم.
خلال ذلك، خلال تفقده اليوم"الأحد"، مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية بالمديرية.
حيث أطلع مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، من المدراء والموظفين على سير العمل في الإدارات والمكاتب التنفيذية وطبيعة أوضاعها واحتياجاتها وخطط عملها للعام 2022م وآليات تنفيذها، مشيداً بمستوى الانضباط الوظيفي الذي لمسه في مختلف الإدارات.
وخلال زيارته التفقدية المفاجئة، حث الدكتور الشوبجي، مدراء المكاتب والموظفين على العمل الدؤوب والتفاني والانضباط في تنفيذ المهام، مشدداً باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقصرين والمتغيبين عن أعمالهم دون مبررات سواءً من الموظفين أو المدراء لما من شأنه منع أي اختلالات مستقبلية.
وأكد مدير عام البريقة، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، حرص قيادة السلطة المحلية على متابعة سير أداء المهام المناطة في كافة المكاتب التنفيذية بالمديرية، مشيراً إلى أن المرحلة الحالية تتطلب تظافر الجهود المخلصة من الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لما فيه تسهيل وتقديم الخدمات للمواطنين.

المسيبلي يعلق على نجاة الشيخ حمد بن فدغم من محاولة اغتيال


تكدس النفايات قرب كابينة اتصالات في عدن يثير تحذيرات من كارثة جديدة


ضبط متسللين أفارقة حاولوا التسلل عبر سواحل رأس العارة في لحج


فرنسا ضد النرويج.. ديمبيلي يكتب التاريخ بـ«هاتريك»