أخبار محلية

رئيس إنتقالي أبين يزور يافع رصد ويعقد لقاءً هاماً

وكالة أنباء حضرموت

عقد صباح يوم الثلاثاء 2024/9/10م في مديرية يافع رصد اجتماع موسع هام ضم عددا من قيادات السلطة المحلية والمجلس الإنتقالي في المحافظة والمديرية وقيادة الأجهزه الامنية وعدداً من المشايخ والشخصيات الاجتماعية.

وفي بدايه اللقاء رحب الشيخ أحمد عوض السعدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي رصد بالأخ حسن غيثان رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي في محافظة أبين والوفد المرافق له شاكراً لهم زيارتهم للمديرية للإطلاع عن قرب عن كافة الهموم.

من جانبه رحب الأستاذ محمود عبدالرب المقفعي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي بالوفد الزائز للمديرية وعبر عن بالغ سعادته بهذة الزيارة للدلالة التي تمثلها.

وتحدث رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي في محافظة أبين في اللقاء بكلمة نقل من خلالها للحضور تحيات رئيس المجلس الإنتقالي عيدروس الزبيدي، وتطرق إلى الأوضاع السياسية التي يمر بها الوطن عموماً والمحافظة خصوصاً والتهديدات الأمنية التي تشهدها المناطق الوسطى وأشاد بالتضحيات الكبيرة لأبناء مديرية رصد الذين يخوضون الحرب الأمنية في أبين وفي مودية وأحور والمحفد ومناطق كثيرة وأضاف أن مديرية رصد كانت أثناء الثورة الجنوبية السلمية تمثل المدد في المال والرجال.

وتحدث غيثان عن أهمية تحصين الشعب الجنوبي بالوعي الوطني ضد المؤامرات التي تحاك من قبل الحوثيين والقوى المعادية للجنوب لزعزعة الأمن واستغلال ابسط القضايا الجنائيه والإنسانية وتوظيفها للتحريض السياسي على الجنوب والمجلس الإنتقالي الجنوبي ومن هذه القضايا قضية عشال وقضية فتح طريق ثرة وتقف خلف كل هذه القضايا عناصر لخدمة أجندة معادية معروفة وترتبط بمصالح مع اعداء الوطن وتزيف إرادة أبناء أبين.

وفي ختام كلمته أكد أن كل المخططات التأمرية على الوطن ستفشل بالوعي والأصطفاف الوطني لأبناء المحافظة والجنوب عموماً.

هذا وتحدث في للقاء الأستاذ عادل علي محمد سبعه الأمين العام للمجلس المحلي رصد بكلمة رحب من خلالها بالوفد الزائر للمديرية مستعرضا بعض القضايا التي تعاني منها مديرية رصد.

وطرحت في اللقاء مجموعة من الأستفسارات والمشاكل من قبل بعض الحضور وتم الرد عليها من قبل رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي ابين.

رافق رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي أبين الأخ حسن منصر غيثان وفد رفيع المستوى تكون من: 
الأستاذ عبدالرقيب الشنبكي عضو الجمعبة الوطنية. 
الأستاذ علي الشيخ السوري نأئب رئيس الهيئة التنفيذية. 
الأستاذ عبدالله برهوت مدبر الإدارة التنظيمية. 
الأستاذ حيدرة السعدي مدير الإدارة المالية. 
الإعلامي عبدالرقيب السنيدي عضو المجلس الاستشاري. 
الاستاذ بسام الجيلاني مدير الإدارة السياسبة. 
الأستاذ محمد زيد مدير الإدارة الأقتصادية. 
الشيخ عبدالرب النقيب عضو قيادة المحافظة. 
الأستاذ نائف الرصاص نائب مدير الإدارة الإعلامية بالمحافظة. 
الأستاذ احمد صالح الرز عضو قيادة المحافظة.

آخر ظهور لابن إسماعيل الليثي.. لفتة إنسانية تشعل السوشيال


رسائل إيمي سمير غانم الأخيرة.. حنين لن ينتهي لوالديها


من مصرع رئيسي لتفجيرات لبنان.. إيران في قلب أزمة «بيجر جيت»


قائد الجيش الإسرائيلي يحدد «هدف ومراحل» الحرب في لبنان