أخبار محلية

المجلس الانتقالي الجنوبي

اقتصادية الانتقالي تقر خطة عملها للعام الجاري

وكالة أنباء حضرموت

أقرت عقدت اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي، أثناء انعقادها اليوم الأحد، خطة عملها للعام 2022،  كما ناقشت التقريري التقييمي لأدائها في العام الماضي.

وهنأت برئاسة الدكتور محمد علي متاش رئيس اللجنة، الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، والمواطنين بانتصارات ألوية العمالقة الجنوبية في محافظة شبوة.

وناقش الاجتماع الجانب الاقتصادي وأبرز المعوقات الاقتصادية في الجنوب، وسُبل التعامل معها، للحد من تأثيرها على المواطنين.
 

استقرار أسعار الصرف مع استمرار الفجوة النقدية بين مناطق الحكومة والحوثيين


الدفاع المدني يسيطر على حريق اندلع في محل تجاري بمنطقة شارع الخمسين بعدن


ملك الإنس".. الشيخ فاروق الحازمي نموذجٌ للعدالة الاجتماعية في مديرية الأزارق


الإفراج عن معتقل بعد ثماني سنوات وسط تدهور صحي حاد