اخبار الإقليم والعالم

إطلالة «عابرة للفصول».. الأمير ويليام يستعيد «لحيته»

وكالة أنباء حضرموت

عاد الأمير ويليام إلى العمل لكن ما لفت الأنظار إليه هو استعادته لإطلالته الصيفية الأخيرة التي ظهر خلالها بـ"لحية خفيفة".

وزار أمير ويلز معرض ساتشي في لندن لمشاهدة أعمال فنية لأشخاص عانوا من التشرد.

لكن لم تكن المعروضات التي نظمها المشروع التابع للأمير والذي يحمل اسم "العودة إلى الوطن" وحدها ما أثار الإعجاب، إنما أيضا مظهر ويليام الجديد بلحيته القصيرة المميزة، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "تليغراف" البريطانية.

وكان ويليام أطلق لحيته في أغسطس/آب الماضي بينما كانت عائلته تستمتع بعطلة صيفية في نورفولك وبالمورال، وظهر بها في مقطع فيديو لدعم الأبطال البريطانيين بأولمبياد باريس.

لكن يبدو أن أمير ويلز حلق لحيته قبل زيارة إلى كنيسة كارثي كيرك في 25 أغسطس/آب الماضي، حيث جرى تصويره وهو يقود سيارة مع زوجته الأميرة كيت وأطفالهما الثلاثة جورج وتشارلوت ولويس.

استعادها
عندما وصل إلى معرض ساتشي بعد ظهر اليوم الخميس، لاحظ المعجبون أن ويليام استعاد لحيته الخفيفة مرة أخرى.

وأثارت الإطلالة الجديدة للأمير الإعجاب، فقال حوالي 64% من قراء "تليغراف" الذين شاركوا في استطلاع عير النشرة الإخبارية للصحيفة، إنهم أحبوا مظهر ويليام الجديد.

ويضم المعرض الفني المجاني الذي يستمر حتى 20 سبتمبر/أيلول الجاري، منحوتات وصورا وأشياء يومية منحت حياة جديدة لفنانين لديهم خبرة شخصية في التشرد.

واستخدم الأمير ويليام المعرض للتحدث عن آماله في "تغيير تصورات" التشرد.

وقال خلال الزيارة التي استغرقت ساعة واحدة، إنه "مسرور حقًا، مسرور جدًا" لسماع أن 25000 شخص زاروا المعرض بالأيام الـ23 الماضية، بعد أن خطط المنظمون لـ 5000 فقط.

 

الأزهر يستسلم للضغوط ويقبل بإصلاح التعليم الديني


يطارد هاري كين.. مرموش يواصل التوهج في الدوري الألماني


سقوط قاعدة درع الدوري المصري في ليلة تتويج الأهلي


ضجّة في الأردن بسبب درس عن المغنية اللبنانية سميرة توفيق