أخبار محلية

محافظة المهرة..

لقاء يبحث سبل تحسين خدمة المياه بمديرية المسيلة بالمهرة

وكالة أنباء حضرموت

التقى مدير عام مديرية المسيلة المحامي فضل صلاح الدحيمي،  الاثنين، في مكتبه، مدير عام فرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بمديريتي المسيلة وسيحوت الأستاذ خميس محمد حيمد، بحضور مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية المهندس فاضل كرامة الدحيمي، ونائب مدير فرع المؤسسة لشؤون شبكة وآبار مياه المسيلة الأستاذ حسن عمر باعباد.

وفي بداية اللقاء، رحب المحامي فضل الدحيمي بالحضور كلاً بأسمه وصفته، مشيدًا بجهودهم المستمرة التي تهدف إلى تأمين إمدادات المياه واستمرارها لكافة مواطني المديرية، ووضع الحلول والمعالجات لجميع المشكلات التي قد تعيق مهامهم.

وخلال الاجتماع، وجه مدير عام مديرية المسيلة بضرورة إعادة ترتيب المهام وتنظيم الإيرادات المالية، وكذلك حصر المشتركين وإنشاء قاعدة بيانات جديدة بالمديرية، كما دعا إلى إعادة الموظفين المنقطعين ومعالجة أوضاعهم، بالإضافة إلى المتابعة الحثيثة لدى الجهات المعنية لضمان استمرار خدمة المياه وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد الدحيمي، على التزام السلطة المحلية بالمسيلة بالعمل على تذليل كافة الصعوبات والعوائق التي قد تواجه أعمال المؤسسة، لضمان وصول المياه لجميع سكان المديرية بشكل مستمر.

وأعرب مدير عام مديرية المسيلة المحامي فضل صلاح الدحيمي، عن شكره وتقديره للسلطة المحلية بمحافظة المهرة، ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، لدعمهما الكبير لقطاع المياه في مديرية المسيلة، وأكد الدحيمي أن هذا الدعم يعكس حرص القيادة المحلية على تحسين الخدمات الأساسية وتلبية احتياجات المواطنين، خاصة في مجال المياه الذي يعد من أهم القطاعات الحيوية في المديرية.

من جانبه، قدم الأستاذ خميس محمد حيمد مدير عام فرع مؤسسة المياه بالمسيلة وسيحوت، جزيل شكره لحسن الاستقبال وكرم الضيافة، مشيدًا بجهود السلطة المحلية بالمسيلة ممثلة بالمحامي فضل صلاح الدحيمي مدير عام المديرية، في دعم جهود المؤسسة لضمان إيصال المياه للمواطنين وتخفيف معاناتهم، كما قدم بن حيمد صورة تفصيلية عن طبيعة العمل والاحتياجات اللازمة خلال الفترة المقبلة.

هاريس تجرد ترامب من سلاحه بـ«هجمة مرتدة» على الحدود مع المكسيك


3 رسائل إسرائيلية خلف استهداف نصر الله.. وتأهب بعد ضرب الضاحية


نتنياهو وغالانت.. تسابق لانتزاع الفضل في استهداف حسن نصر الله


مهاجرون سوريون يقومون بأعمال تطوعية في النمسا لتهدئة المخاوف