أخبار محلية

محافظة أبين..

أمن خنفر يضبط عصابة سرقة ذهب في عملية نوعية

وكالة أنباء حضرموت

ألقت قوات أمن خنفر القبض على عصابة مكونة من رجلان وامراتان من كريتر عدن قاموا بسرقة كمية من الذهب تقدر بحوالي 200 الف ريال سعودي من أحد المنازل في مدينة جعار مديرية خنفر محافظة أبين إضافة إلى ضبط الباص الصغير الذي كانوا يتنقلوا به ونفذوا به السرقة .

وجاءت عملية القبض على أفراد العصابة بعد تلقي بلاغ عن قيام عصابة بسرقة كمية من الذهب من أحد المنازل في جعار قامت إدارة أمن خنفر ممثلة بمديرها المقدم حسين المسعودي وإدارة البحث و التحريات في إدارة أمن خنفر بالتحري والبحث وجمع المعلومات ومتابعة الكاميرات والتعرف على هوية أفراد العصابة وبالتنسيق مع أمن محافظة عدن تم مداهمتهم في عدن والقبض عليهم وحجزهم في إدارة أمن مديرية خنفر وهم رجلان وأمراتان هم : (ع.ع.ع) و (ف .م .ع) و(ا.ع.ع) و (ع.أ) .


و تم استعادة الذهب المسروق بعد أعتراف المتهمون بسرقة الذهب بالمكان الذي باعوا الذهب فيه ثم تم التحرك إلى المكان وضبط المسروقات.

وستتم عملية الإجراءات القانونية بحق المتهمون واحالتهم إلى النيابة العامة لينالوا جزاءهم الرادع إضافة إلى أن الجهود الأمنية ما تزال مستمرة لإلقاء القبض على بقية أفراد العصابة .

وأكد مدير أمن مديرية خنفر المقدم حسين علي المسعودي أن قوات أمن خنفر وبالتنسيق مع الوحدات الأمنية والحزام الأمني في أبين إضافة إلى إدارات الأمن في المحافظات هي العيون الساهرة للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وتثبيت الأمن والأمان في المديرية وترسيخ الطمأنينة الكاملة للمواطنين داخل وخارج المديرية وتطبيق الإجراءات القانونية الرادعة ضد الخارجين عن القانون واللصوص خدمة للمصلحة العامة .

أسعار الذهب اليوم السبت28-9-2024 في اليمن


نص كلمة الرئيس الزُبيدي في احتفالية الجالية الجنوبية في نيويورك


إيران ..مظاهرة أهالي زاهدان: نقسم بدماء رفاقنا نبقى صامدين حتى النهاية


إعدام 191 شخصًا في إيران منذ تولي بزشكيان الرئاسة