منوعات

الهدف : ينعي رحيل رئيس هيئة الشؤؤن البحرية العميد أحمد الصبحي

وكالة أنباء حضرموت

نعى العميد الركن عبدالعزيز الهدف قائد اللواء الثاني مشاة، رحيل رئيس الهيئة العامة للشؤون البحرية العميد المهندس بحري أحمد صالح الصبحي، الذي انتقل إلى جوار ربه، يوم أمس إثر مرض عضال ألمَّ به،  في العاصمة المصرية القاهرة، بعد مسيرة حافلة بالعطاء والعمل الوطني المخلص.

وعبر العميد الهدف، عن بالغ الحزن والأسى برحيل العميد أحمد الصبحي، مؤكداً أنه كان أحد أبرز الكوادر الوطنيـــة الجنوبية .. معدداً مناقبه ومآثره الجليلة ووفاءه وإخلاصه تجاه وطنه ومجتمعه.. مؤكداً أن الوطن الجنوبي بشكل عام و القوات المسلحة الجنوبية قد خسرت برحيل العميد المهندس أحمد الصبحي واحداً من خيرة رجاله الأوفياء ومن أبرز كفاءاته العسكريه المؤهله والمخضرمه تاركاً خلفه سيرة عطرة ورصيداً مليئاً بالعمل الوطني .

وأشار العميد الهدف إلى أن الفقيد الصبحي قدم الكثير من الجهد لتطوير أداء هيئة الشؤون البحرية والرفع من إنتاجها خلال فترة قيادته لها إلى أن توفاه الله، وكان يتمتع بأخلاق عالية بين زملائه في العمل وبين أوساط المجتمع، كما تقلد عدة وظائف في القوى البحرية كان منها ركن اتصالات اللواء السادس صواريخ القوات البحرية قاعدة عدن، ورئيس مصلحة خفر السواحل بقرار جمهوري، وأخيراً رئيس الهيئة العامة للشؤون البحرية .

وتوجه العميد الهدف بخالص التعازي وعظيم المواساة إلى إخوة الفقيد: العميد محمد صالح الصبحي، والدكتور على صالح الصبحي، والأستاذ قايد صالح الصبحي، وإلى جميع أفراد أسرته وأقربائه وذويه ومحبيه وآل الصبحي كافة.

مبتهلاً إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان ..

و إنا لله وإنا إليه راجعون .

بدء دورة تدريبية لمدربي الحساب الذهني في محافطة أبين


بخطبة الجمعة.. مساجد أبين تدعو إلى نبذ المناطقية والعصبية


الهيئة الأكاديمية الجنوبية تنعي أحد مؤسسيها البارزين د. عامر خميس بن عزون


لحج.. طلاب المسيمير الجامعيون يشكرون القيادي محمود عادل عباس