أخبار محلية

محافظة لحج

مدير كهرباء المسيمير بلحج: مكتب تحصيل العند يتدخل في مهام هي من صميم اعمالنا

وكالة أنباء حضرموت

وجه مدير كهرباء مديرية المسيمير بمحافظة لحج محمود عادل الحوشبي السكان ومالكوا المحال التجارية في منطقة المثلث بالإمتناع عن دفع قيمة فواتير استهلاك الطاقة الكهربائية لنقطة التحصيل التابعة لمديرية تبن لكون المنطقة تتبع إداريا وجغرافيا مديرية المسيمير.

ودعا محمود عادل عباس في مذكرة رسمية كافة السكان والتجار بالمثلث للإمتثال وتنفيذ هذه التوجهات ودفع قيمة فواتير استهلاك الطاقة لفرع مؤسسة الكهرباء بالمسيمير، مستنكرا ما يقوم بها موظفوا نقطة التحصيل التابعة لمديرية تبن من اعمال وممارسات غير قانونية تتمثل بفرضهم مبالغ مالية على المستهلكين في منطقة تقع خارج نطاقهم الإداري والجغرافي وليست من اختصاصهم.

وأتهم مدير كهرباء المسيمير، القائمين على نقطة تحصيل قيمة استهلاك الكهرباء بمنطقة العند في تبن بنهب الإيرادات المالية الخاصة بالمسيمير وعدم توريدها للجهة المختصة بالمديرية التي تشهد اغلب مناطقها ومنذ العام 2015م انقطاعا تاما لخدمة الكهرباء مما سبب معاناة كبيرة لدى المواطنين | الأمناء نت https://al-omana.net/details.php?id=168171

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة