رياضة وشباب

برعاية الشيخ محمد ناصر المرفدي..

الاتحاد يقصي الهنجر بضربات الترجيح في أولى منافسات الدور الاول لدوري أبطال عدن للفرق الشعبية

وكالة أنباء حضرموت

ضمن منافسات دوري أبطال عدن للفرق الشعبية للفئات العمرية الدور الأول وفي المباراة الأولى وبحضور راعي المنافسات الشيخ محمد المرفدي أقيمت المباراة الأولى بين فريقي الاتحاد والهنجر من المعلا عصر اليوم الجمعة 23 أغسطس 2024م بمباراة مثيرة وحماسية.

في هذه النسخة من الدوري للفئات العمرية (2007- 2008) لهذه السنة بمديرية المعلا والذي هو برعاية كريمة من الشيخ محمد ناصر المرفدي راعي الشباب والرباضة بمديرية المعلا وقد شهدت مباراة اليوم بين الفريقين الاتحاد والهنجر الندية والحماسة بين شوطي المباراة.

وانتهت المباراة بتغلب فريق الاتحاد على فريق الهنجر بضربات الترجيح (2-1) بعد انتهاء المباراة بوقتها الاصلي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق وبهذه النتيجة يصعد فريق الاتحاد للدور المقبل واقصاء فريق الهنجر لان المنافسات بنظام خروج المغلوب.

أشرف على المباراة من اللجنة المنظمة الكباتن غسان عبدالصمد والخضر السعدي ومحمد الخضر وأدار مباراة اليوم تحكيميا الكابتن مازن عبدالصمد وحضرها حشد جماهيري من محبي اللعبة.

تستمر منافسات الدور الأول لهذه البطولة بمباراة ستقام عصر يوم غد السبت 24 أغسطس بين فريقي البغدة والارشاد من مديرية صيرة وعلى نفس الملعب ملعب الهلال خلف الشارع الرئيسي.

العاصمة عدن .. الحملة الأمنية لقوات الحزام تضبط أكثر من (99 ) قطعة سلاح


أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي ينتقدون إدارة بايدن لعدم تنفيذ العقوبات ضد النظام الإيراني


مليشيات الحوثي تعتقل الكاتب الصحفي محمد المياحي بسبب منشوراته النقدية


حقيقة وثيقة إدخال 25 ألف علم يمني إلى عدن والجنوب