منوعات

بعد شائعات الانفصال.. والدة أنانت أمباني تدعمه بخسارة 18 كيلو من وزنها

وكالة أنباء حضرموت

انتشرت شائعات انفصال أنانت أمباني، ابن رجل الأعمال الهندي الشهير، عن زوجته قبل أن يمر 40 يوما على زفافه الأسطوري بدعوى زيادة وزنه.

وعلى الرغم من أن عائلة الملياردير موكيش أمباني نفت انفصال العروسين أناند وراديكا، قالت إنهما يعيشان في سعادة، فإن والدته قررت الرد على تلك الشائعات بطريقة مختلفة.

وكشفت نيتا أمباني، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة ريلاينس الموقرة، أنها خسرت 18 كيلوغراما في تحول صحي ملحوظ، بعدما انضمت إلى ابنها أنانت أمباني في سعيه لإنقاص الوزن.

وأوضحت تقارير صحيفة "تايمز أوف إنديا" أن الإلهام الأساسي لنيتا جاء من ابنها أنانت أمباني، إذ كان الصغير يعاني السمنة والربو، وهي حالات تطلبت منه الخضوع لعلاجات الستيرويد المتكررة.

لذا قررت نيتا، التي كانت قلقة للغاية بشأن صحة أنانت، دعمه في رحلة إنقاص وزنه من خلال تغيير أسلوب حياتها.

وصرحت نيتا أمباني: "يفعل الطفل ما تفعله والدته، لذلك لم يكن من الممكن رؤيتي وأنا آكل أثناء وضعه على نظام غذائي. لذا، اتبعت نظامًا غذائيًا مع أنانت"، إذ لم يكن التزامها بصحة ابنها رمزيًا فحسب؛ بل كان تحولًا أساسيًا في نمط حياتها.

كانت استراتيجية نيتا لفقدان الوزن بسيطة ومنعشة ولكنها فعالة للغاية، إذ تبنت نظامًا غذائيًا غنيًا بالفواكه والخضروات الطازجة، ودمجت الحساء الغوجاراتي التقليدي والخضروات الورقية في وجباتها.

وعلى الرغم من جدولها الزمني المزدحم، فقد التزمت بوجبات منتظمة ومتوازنة، بما في ذلك عشاء متواضع من العدس والروتي والدال.

إضافة إلى التغييرات الغذائية، دمجت نيتا أمباني رقص بهاراتاناتيام واليوغا في روتينها. لم تكمل هذه الأنشطة نظامها الغذائي فحسب، بل أثرت أيضًا على نظام اللياقة البدنية العام لديها، مما ساعدها على تحقيق أهداف إنقاص الوزن والحفاظ عليها.

تدوال رواد التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال ابن رجل الأعمال الهندي الشهير موكيش أمباني، بعد 40 يوما من الزواج بسبب زيادة وزنه.

ونقل موقع "إنديان تايمز" عن مصدر مقرب من العائلة قوله إن "هذه الشائعات لا صحة لها، وهدفها تعكير صفو العائلة".

وأنانت أمباني هو الابن الأصغر لموكيش أمباني ونيتا أمباني، وتزوج من ابنة فيرين ميرشانت راديكا ميرشانت، في حفل فخم أقيم في مومباي.

سبق أن تصدر أنانت أمباني حديث العالم بأسره، بسبب إقامة حفل زفاف أسطوري استمر لمدة 30 يوما، وحضره مشاهير العالم خاصة نجوم بوليوود، من بينهم أميتاب باتشان وعائلته، وشاروخان، وسلمان خان وعليها بهات ورانبير كابور، وغيرهم.

المؤرخ أديب مخزوم يعرض ما أهمله التاريخ عن الموسيقار محمد عبدالوهاب


شراكة بين جي 42 الإماراتية وإنفيديا في تكنولوجيا المناخ


صلاحيات مختلفة للرئيس التونسي من دستور 1959 إلى دستور 2022


بناء نموذج أفريقي للسلام ممكن