أخبار محلية

العاصمة عدن

شبابية انتقالي العاصمة تعقد اجتماعها الدوري

وكالة أنباء حضرموت

عقدت إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ،اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر يناير برئاسة علي الناخبي، مدير الإدارة.

واستعرض الاجتماع تقرير نشاط الادارة خلال شهر يناير وخاصة نجاح تنفيذ دوري كرة القدم لمنتخبات مديريات العاصمة للمدارس الثانوية وكذا دوري كرة الطائرة للمدارس الثانوية والأساسية الجاري تنفيذه.

وناقشت الادارة في اجتماعها الإعداد والتحضير للفعاليات الرمضانية في مديريات العاصمة لانشطة كرة القدم والطائرة، حيث طالب الناخبي من مديري الإدارات في المديريات التصورات الخاصة بتنفيذ أنشطتهم خلال شهر رمضان .

وتطرق الاجتماع لمناقشة العديد من الجوانب التنظيمية والإدارية الخاصة بعمل الإدارات في مديريات العاصمة، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وصادق علية .

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة