أخبار محلية

المجلس الانتقالي الجنوبي

رئيس الجمعية الوطنية يُعزّي السيد عبدالرحمن الجفري في وفاة نجل شقيقه

وكالة أنباء حضرموت

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة إلى السيد عبدالرحمن علي الجفري، وذلك في وفاة السيد لؤي محمد علي الجفري أبن شقيقه مؤسس حزب رابطة الجنوب العربي الذي وافاه الأجل في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية..

 

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته عن خالص تعازيه للسيد عبدالرحمن الجفري، ولأشقاء الفقيد وكافة آل الجفري بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان..

 

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..

الفتاحي الحوشبي يلتقي مدير عام تبن ويشيد بجهوده في تعزيز التنمية والخدمات


تدشين دورة علمية في اللغة الإنجليزية بمدرسة يسلم حسين بيافع رصد


حادث مروري لسيارة تقل عريسًا في المنصورة يخلف أضرارًا مادية ويثير تفاعلاً واسعًا


أفتتاح مركز الغسيل الكلوي في مستشفى الصداقة بعدن بعد إعادة تجهيزه