منوعات

الشيخ عبدالله الهمداني يعزي العميد حمدي شكري باستشهاد النقيب سلطان العطري

وكالة أنباء حضرموت

بعث الشيخ الهمداني  شيخ مناطق الوادي الاعظم ومديرية تبن  ، برقية عزاء ومواساة إلى العميد/ حمدي شكري قائد الفرقة الثانية عمالقة قائد الحملة الأمنية بمديريات طورالباحة والمضاربة ورأس العارة  باستشهاد القيادي في الحملة الأمنية والفرقة الثاني عمالقة البطل النقيب/ سلطان بجاش جراد العطري في عملية ارهابية غادرة وجبانة اثر تفجير سيارتة بعبوة ناسفة برفقة اسرته في منطقة الفيوش مديرية تبن ظهر  أمس السبت 3 اغسطس 2024م .

وأشار الهمداني " إلى ان هذه العملية الارهابية من جرائم الارهاب محاولة بائسة لاستهداف الأمن والسلم والاستقرار في محافظة لحج واستهداف الابطال الشرفاء الذين لهم ادوار مشهودة في تحرير البلاد من عصابات الارهاب الحوثية واشكالها وتثبيت دعائم الامن والاستقرار في المحافظة ، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية لن تألوا جهداً في متابعة الجناة وتسليمهم للعدالة لينالوا جزائم الرادع بما اقترفوة .

وقال الهمداني " في البرقية " اننا اذ نشاطركم الألم والحزن على الشهيد " سلطان " ونعرب لكم عن صادق التعازي والمواساة موصوله من خلالكم لكافة أفراد أسرة الشهيد سلطان وقبيلة العطيرة بشكل عام .

نسأل المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان ، وعظم الله أجوركم واحسن الله عزاكم .

إنا لله وإنا إليه راجعون

رئيس مؤسسة طموح للتنمية الإنسانية يهنئ أستاذ عواس الزهري بعقد قران نجله حسين


الفريق الداعري يرأس اجتماعا موسعا لقيادات وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة وقادة المناطق


جامعة العلوم والتكنولوجيا تمنح الباحث رضوان الحنشي درجة الماجستير بتقدير "ممتاز"


اللقاء التشاوري في المكلا: نحو جبهة حضرمية موحدة لانتزاع الحقوق ومكافحة الفساد