ثقافة وفنون

مهرجان العيد فرحة الثاني ينشر البهجة في مديرية القطن بحضرموت

وكالة أنباء حضرموت

نظم مكتب الثقافة بمديرية القطن محافظة حضرموت بالتعاون مع ادارة تنمية المرأة برعاية السلطة المحلية بالمديرية  واشراف مكتب وزارة الثقافة بوادي حضرموت والصحراء مساء اليوم الاربعاء بحديقة سباير فايف العشبية مهرجان ( العيد فرحة الثاني ) الخاص بالنساء والاطفال بمناسبة الاحتفال بعيد الاضحى المبارك .

وفي المهرجان الذي قدمه الكوميدي المسرحي عبدالله الحوري و الاعلامية جليلة الكولي هنأت مديرة ادارة تنمية المرأة مروة باسواد النساء والأطفال بعيد الأضحى المبارك' مشيرة الى ان هذا الحفل يأتي في اطار التنسيق مع مكتب الثقافة لاستغلال اجازة العيد وادخال البهجة والسرور في نفوس النساء والأطفال. 
وتخلل المهرجان عدد من الفقرات تنوعت بين الرقصات من قبل فرقة نشميات  منطقة الروضة و فقرة ألعاب الاطفال و مقتطفات توعوية للنساء حول الحياه الزوجية والاجتماعية .

كما تخلل المهرجان سحوبات على تذاكر الدخول ل15 جائزة نقدية و الجائزة الكبرى (خاتم ذهب)  و العديد من الجوائز العينية مقدمة من عدد من الداعمين و المساهمين بالاضافة الى تقديم 300 هدية للاطفال .

وفي ختام الحفل ادلى مدير مكتب الثقافة صلاح سالم باوزير بتصريح اوضح فيه انه للعام الثاني على التوالي يحرص مكتب الثقافة على تنظيم مهرجان العيد فرحة لادخال البهجة والسرور على الاطفال والنساء' لافتا الى ان مايميز المهرجان لهذا العام الشراكة مع ادارة تنمية المرأة بديوان السلطة المحلية' معبرا عن سعادته بهذه الشراكة' شاكرا كافة الجهات الرسمية والمؤسسات والافراد ورجال الأعمال والبيوت التجارية المساهمة في انجاح المهرجان.

إيران .. عامان على إنتفاضة 2022 التي مازالت تهدد نظام الملالي


خطاب في مجلس حقوق الإنسان: تصاعد الإعدامات والإفلات من العقاب في إيران


الإنترنت مدار صراع جديد بين الشرعية اليمنية والحوثيين


جدل عطلة نهاية الأسبوع في إيران يعكس الصراع بين الواقع الاقتصادي والمعوقات الأيديولوجية