منوعات

أمين بارزيق .. نموذج رائع لكوادر حضرموت

وكالة أنباء حضرموت

قال المستشار الإعلامي "فهد التركي" مستشار صحيفة صوت المغتربين ، رئيس تحرير صحيفة منابر عدن الأخبارية :

رغم كل الأوضاع التي مرت ومازالت تعاني منها البلد .. إلا أنه هناك الكثير من الكوادر الوطنية التي تعمل بكل تفاني واخلاص لمحافظة حضرموت الخير.

وأضاف : يعد سعادة المهندس/ أمين سعيد عمر بارزيق ، وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية ، من الشخصيات التي تحظى بكل تقدير واحترام في المجتمع بحضرموت .. بل بالتأكيد يوصل صدى صيتها الطيب إلى خارج حضرموت ، وذلك باجماع شعبي وإعلامي لن يختلف عنه أحد .. هكذا هم أهل حضرموت يحبون من يعمل لخدمة بلدهم وبكل تواضع وإخلاص.

وأشار إلى أن المهندس أمين بارزيق ، له بصمات مشرفه وجهود ملموسة من خلال تكثيف العمل والنزول إلى العديد من المديريات والمرافق ومتابعته من خلال مهامه للمشاريع في المناطق المستحقة ، كما حضوره الدائم ومشاركتها في العديد من الفعاليات بالمحافظة .. ويحظى بتقدير كبير من قيادة واعيان المحافظة.

وأختتم المستشار الإعلامي فهد التركي : نوجه تحية وتقدير من كل قلوبنا لشخص المهندس أمين بارزيق .. نفتخر به .. وبكل من أمثاله الكوادر من ابناء حضرموت ، ونتمنى ان تتحسن الأوضاع في حضرموت الخير في كافة المجالات ، ونحن على ثقه كبيرة من حكمة قيادات وشخصيات وأعيان حضرموت بحلحله ومعالجة كل المشاكل بعون الله تعالى.

كل عام وأنتم بخير

إنتقالي يافع رصد يعقد لقاءً مع الإعلاميين في المديرية لتوحيد الخطاب الاعلامي


مواطنون يوجهون شكاوي الى مدير عام مديرية المنصورة لهذا السبب


الهجرة توزّع 140 سلة غذائية بالعاصمة عدن بتمويل من منظمة جرين جيت وفاعلي خير


مجلس وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل يقف أمام جملة من القضايا المدرجة في جدول أعماله