منوعات

محافظة حضرموت

مؤسسة وادي دوعن تعزز شراكاتها مع القطاع الصحي في المكلا لخدمة أبناء دوعن

مؤسسة وادي دوعن للتنمية تقوم بزيارات لعدد من المستشفيات بمدينة المكلا

وكالة أنباء حضرموت

في إطار سعيها لتقديم خدمات صحية مميزة لأهالي مديرية دوعن، قامت مؤسسة وادي دوعن للتنمية بزيارات ميدانية إلى عدد من المستشفيات في مدينة المكلا، شملت مستشفى رؤية لطب وجراحة العيون، ومستشفى العرب، ومستشفى حضرموت الحديث.

ترأس وفد المؤسسة الأستاذ صلاح عمر باطويحنة، رئيس المؤسسة، يرافقه المهندس سالم أحمد بن عقيل، مدير العلاقات العامة، والأستاذ حسن عبدالرحيم باطويحنة، المنسق العام.

تعاون مثمر مع مستشفى رؤية:

في مستشفى رؤية، التقى الوفد بالأستاذ فريد عوض باسعيدة، رئيس قطاع العلاقات العامة الإقليمي لمجموعة مستشفيات رؤية، والأخ أسامة الغيلي، المدير الإداري لمستشفى رؤية بالمكلا.

تناقش الطرفان سبل تعزيز التعاون المشترك بين المؤسسة والمستشفى، خاصة فيما يتعلق بتقديم المساعدات الطبية وإقامة المخيمات الطبية لخدمة أبناء دوعن.

وتجول الوفد في أقسام المستشفى، للاطلاع على الخدمات الطبية المتقدمة التي يقدمها.

شراكات هادفة مع مستشفيات حضرموت والعرب:

واصلت مؤسسة وادي دوعن جولتها بزيارة مستشفى حضرموت الحديث، حيث التقت بالدكتور وجدي بلقصير، المدير التنفيذي للمستشفى، والأستاذ علاء بامحيمود، المدير المالي.

كما زارت المؤسسة مستشفى العرب، والتقى الوفد بالدكتور عدنان عبدالله باكرمان، نائب المدير والمدير الفني، والسيد علي السومحي، المدير المالي.

تناقشت المؤسسة مع إدارتي المستشفيين آليات تفعيل الخدمات المقدمة للمرضى من أبناء دوعن، بما في ذلك استقبال الحالات المحولة من قبل المؤسسة، للتخفيف من معاناة المرضى وتقديم رعاية صحية متميزة لهم.

تعزيز العمل الإنساني:

تأتي هذه الزيارات في إطار جهود مؤسسة وادي دوعن المستمرة لتعزيز الشراكات مع مختلف القطاعات، خاصة القطاع الصحي، بهدف تقديم أفضل الخدمات لأهالي مديرية دوعن وتحسين مستوى حياتهم.

وتسعى المؤسسة من خلال هذه الشراكات إلى توفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى، والتخفيف من معاناة الأهالي، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

بسبب التغذية على الأرز.. صفار بيض دجاج لونه أبيض


أكليوش «الغاضب» يفاجئ جماهير الجزائر


هل تحدث أزمة؟.. الزمالك يستبق السوبر الأفريقي بطلب مفاجئ


مليشيا الحوثي تواصل تخريب اقتصاد اليمن