رياضة وشباب

محافظة أبين..

فريق شباب رصد بيافع يتوج بكاس دوري أفتتاح ملعب الصفأة الرياضي

وكالة أنباء حضرموت

اُقيمت عصر هذا اليوم الأربعاء 29 مايو 2024م المباراة النهائية لبطولة أفتتاح ملعب الصفأة الرياضي بمديرية يافع رصد بمحافظة أبين حيث ألتقى فيها فريق شباب رصد وفريق 21 مايو المتأهلين على حساب فريقي صقور الصفأة وفلسان.

هذا ووسط حضور جماهيري كبير أستطاع فريق شباب رصد فرض سيطرته على مجيرات الشوط الأول لينهي هذا الشوط بتقدمه بهدفين نظيفين على فريق 21 مايو، وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني عزز فريق شباب رصد النتيحة بهدف ثالث ليستشعر فريق مايو الخطر ويجري تبدلين هامين وأستطاع أن يفرض سيطرته على مجيرات الشوط الثاني ويحرز هدفين وكاد أن يعادل النتيحة إلا أن شباب رصد تمكنوا من إحراز هدفاً رابعاً في نهاية المباراة ليقضي على طموح مايو للذهاب بالمباراة إلى ضربات الترجيح.

وعقب المباراة تم تكريم عدداً من الشخصيات التي اسهمت في تأسيس الملعب ودعم الدوري بشهائد تقديرية وتروس، وابرز المكرمين الشيخ عبدالمجيد حسين قاسم المتبرع بأرضية الملعب، ومالكي محطة الزغرور للمشتقات النفطية الذين تكفلوا بنفقات الدوري، واللجنة الاهلية المشرفة على إنشاء الملعب والدوري.. 
كما تم تكريم فريق شباب رصد بكاس الدوري والميديلات الذهبية، وتم تكريم فريق 21 مايو بالميدليات الفضية.

حضر المباراة عدداً من قيادات السلطة المحلية والمجلس الإنتقالي في مديرتي رصد وسرار، وعدداً من القيادات الأمنية والعسكرية والشبابية والرياضية، واللجان المجتمعية والمشائخ والشخصيات الأجتماعية وجمعاً كبيراً من المواطنين.

إلى ذلك تم الإعلان عن إقامة دوري رياضي على ملعب الصفأة الرياضي برعاية جمعية كلد التنموية بعد عيد الأضحى المبارك، وتمت دعوة الفرق الرياضية الراغبة في المشاركة في هذا الدوري بسرعة التواصل مع اللجنة المنظمة للتسجيل.

المغربي يدشن مشروع توزيع المواد غير الغذائية للنازحين المتضررين من الأمطار في الملاح


جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين تمنح الباحث رضوان الحنشي درع التميز


إنتقالي لودر ينظم ندوة اعلامية حول توحيد الخطاب الإعلامي


لحج.. الحزام الأمني والمشتركة الجنوبية تكسر زحف الحوثي وتكبده خسائر كبيرة في عهامه