ثقافة وفنون

العاصمة عدن

الرئيس الزبيدي يوجه بعلاج الفنان عوض احمد

الرئيس الزبيدي يوجه بعلاج الفنان عوض احمد

وكالة أنباء حضرموت

وجه الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بعلاج الفنان الكبير عوض احمد.

وقال نائب الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي منصور صالح ان الرئيس الزبيدي وجه بعلاج الفنان عوض احمد ونقله الى الخارج اذا تطلبت الحالة.

ويعاني الفنان الغنائي الكبير عوض احمد من مرض الزمه الفراش فيما تنصلت وزارة الثقافة في حكومة المناصفة من التزاماتها تجاه الفن والفنانين وغابت عن اي دور ولم تقدم اي دعم او مساعدة لنقل الفنان عوض احمد الى الخارج لتلقي العلاج

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة