منوعات

ناسا تعتزم إضاءة القمر.. هل تنجح؟

وكالة أنباء حضرموت

تعتزم وكالة الفضاء الأميركية “ناسا” وضع مفاعل نووية على سطح القمر ضمن برنامج “أرتميس” الذي يهدف إلى تأهيل العيش على القمر والعمل فيه في المستقبل.

يعتمد المشروع على نظام قادر على دعم القواعد البشرية لمدة طويلة دون الحاجة لضوء الشمس وهو يساهم في توليد الكهرباء بدوام كامل على سطح القمر بمساعدة منشآت الطاقة الشمسية

خارج أسوار الوكالة في غزة.. موظفو "الأونروا" المفصولون يحتجون


معظم أعضاء البرلمان الليبي يدعمون المبادرة الأميركية لتوحيد الحكومة


بحر غزة الملاذ "المسموم" للفارين من جحيم الخيام


الشرع: براغماتي في محيط من الأيديولوجيا