منوعات

رئيس انتقالي شبوة يعزي بوفاة الشاعر عبدربه عوض صالح البابكري المنصوري القميشي

وكالة أنباء حضرموت

بعث رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة شبوة الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر، برقية عزاء و مواساة إلى أسرة الشاعر الجنوبي عبدربه عوض صالح البابكري المنصوري القميشي ، والذي وافاه الأجل أمس الأحد، بعد رحلة طويلة من العطاء الأدبي المتمتل في ابداعة في الشعر الشعبي .

وأعرب رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة في برقية العزاء عن بالغ الحزن وعظيم الأسى لرحيل شاعر الجنوب الكبير، الذي كان أحد كبار شعراء شبوة والجنوب في الشعر الشعبي، معبرا عن تعازيه ومواساته لأسرة وأبناء الفقيد وكافة زملاءه وأصدقاءه، مترحما على روح الفقيد الطاهرة،سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون .

إيران الحرّة 2026... تثبيت خيار التغيي


السينما والدراما: من وسيلة ترفيه إلى مرآة سوسيولوجية تعيد تشكيل الوعي


الأردن يضع تخزين الكهرباء ضمن أهداف أمن الطاقة


الشرق الأوسط يستهلك مخزون الصواريخ الأميركية بوتيرة غير مسبوقة