منوعات

مدير مكتب الصحة بدارسعد برأس لقاء موسع مع رؤساء أقسام المرافق الصحية في المديرية

وكالة أنباء حضرموت

ترأس مدير مكتب الصحة بمديرية دارسعد الدكتور علي صالح الربيزي لقاء موسع ضم جميع رؤساء اقسام المرافق الصحية لمناقشة  آلية سير العمل  وسبل الارتقاء بها، حيث وجهه الدكتور علي الربيزي على مضاعفة الجهود والارتقاء بها، حسب النظم والقوانين، مستمعا من رؤوساء الاقسام ابرز الصعوبات والمعوقات وكيفية حلحلتها ومعالجتها في اطار خطة العام 2024، مثمنآ الجهود التي تبذل من الجميع لتحسين جودة العمل.

هذا وقد شدد الربيزي في ختام اللقاء على أهمية الانضباط الوظيفي وتوحيد آلية العمل الصحي والمالي والإداري والإحصائي من اجل تحسين جودة البيانات واتخاذ القرارات السليمة في ضوء  المؤشرات التي ترفع من المرافق، منوها إلى ضرورة مضاعفة دور الرقابة والتقييم المستمر والذي   سيندرج في اطار المرحلة المقبلة من العمل، حيث سيتم عمل زيارات مستمرة للمرافق و لتعرف الى مدى الالتزام بالتوجيهات في تطبيق معايير جودة الخدمات والترتيب الإداري والمالي والارشفة وتحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنيين.

اجتماع برئاسة وزير الاتصالات يناقش مستوى الأداء المؤسسي وخطط تطوير قطاعي الاتصالات والبريد


جمعيات الإسكان بعدن تنتفض بوجه "الفاسدين" وتستعد لانتخابات حاسمة


الأردن: نائب رئيس جامعة إقليم سبأ يبحث مع وزير التعليم العالي الاردني تطوير العلاقات الاكاديمية والعلمية


تعادل إيجابي بين أحور وأمصرة في لقاء تجريبي استعداداً لتصفيات الدرجة الثالثة