منوعات

مدير عام دارسعد يُعزّي بوفاة نجل الشيخ صالح السكران

وكالة أنباء حضرموت

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)


بعث مدير عام مديرية دار سعد بالعاصمة عدن الأستاذ عبود ناجي حسين، برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ المهندس / صالح سكران مدير مكتب الزراعة بالمديرية.

وجاء في بيان التعزية

ببالغ الحزن والأسى وقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة نجلكم الشاب / عبدالله صالح سكران، ابن الزميل / صالح سكرا،  المغفور له بإذن الله تعالى، والذي انتقل إلى جوار ربه فجر يومنا هذا الجمعة الموافق 5 يناير ، نتيجة مس كهربائي أودى بحياته على الفور في منزلهم الكائن في قرية المصعبين شرق المديرية.

وبهذا المصاب الجلل عبّر مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ /  عبود ناجي في البرقية عن خالص تعازيه القلبية وعظيم مواساته الزميل / صالح سكران وأبناء واخوان واقارب ومحبي وأهله وذويه الفقيد وكافة وال سكران ، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم ، سائلاً المولى العلي القدير ألا يريهم مكروها بعده.

وابتهل الأستاذ عبود ناجي في ختام برقيته إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويها الصبر والسلوان.

وإنّا لله وإنّا إليه راجعون ..


الأسف
عبود ناجي حسين
مدير عام مديرية دارسعد
رئيس المجلس المحلي

مقتل مراسل العربية محمد عيضة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته بالمكلا


جست ذا نيوز: حظر مسيرة باريس يفجر جدلا دوليا والمقاومة الإيرانية تتهم فرنسا بالاستسلام أمام ضغوط طهران


تصعيد حوثي يوحّد جنوب اليمن.. دعوات قبلية للنفير العام


لجنة أممية تتهم إسرائيل باستهداف الأطفال "عمدا"