منوعات

إكس تخسر معظم قيمتها بعد استحواذ ماسك على الشركة

وكالة أنباء حضرموت

فقدت منصة إكس، التي كانت تعرف سابقاً باسم "تويتر"، جزءاً كبيراً من قيمتها بعد أن اشتراها الملياردير "إيلون ماسك" بمبلغ 44 مليار دولار في عام 2022.

وأكدت شركة "فيدليتي" للخدمات المالية أن قيمة "إكس"، حالياً تقل عن ثلث السعر الذي دفعه ماسك"، بعدما ساهمت في إتمام الصفقة، لتعود وتقلص حصتها في أسهم الشركة بنسبة 11% في نوفمبر.

ويتوقع انخفاض إيرادات المنصة من الإعلانات إلى 2.5 مليار دولار في العام الماضي، بعد أن كانت تتجاوز مليار دولار في كل ربع سنوي.
 

مقتل مراسل العربية محمد عيضة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته بالمكلا


جست ذا نيوز: حظر مسيرة باريس يفجر جدلا دوليا والمقاومة الإيرانية تتهم فرنسا بالاستسلام أمام ضغوط طهران


تصعيد حوثي يوحّد جنوب اليمن.. دعوات قبلية للنفير العام


لجنة أممية تتهم إسرائيل باستهداف الأطفال "عمدا"