منوعات

في طوكيو .. مقهى للمتشائمين فقط!

وكالة أنباء حضرموت

يُعرَف مقهى “موري أوتشي”، الكائن في إحدى الضواحي الهادئة للعاصمة اليابانية طوكيو، بتقديم الطعام والمشروبات “فقط للمتشائمين والزبائن أصحاب العقلية السلبية” بشكل عام.

ووفقا لصاحب المقهى، الذي يحمل اسمه، فإنه يرى أنه “ليس عيباً أن يكون لدى المرء أفكار سلبية”، واصفاً نفسه بـ”الشخص الكئيب” ولفت إلى أن فكرة تأسيس المقهى خطرت له منذ نحو عقد من الزمن، لكنه قرر افتتاحه قبل 3 سنوات فقط، خلال تفشي جائحة كورونا، مردفاً: “الأشخاص السلبيون أكثر حساسية ويتعرضون للأذى بسهولة أكبر من الآخرين، لذا أنشأت لهم هذه المساحة الحصرية”.

ويتميز المقهى بديكور ريفي يبعث على الابتهاج، ويحتوي على غرف خاصة حيث يمكن للزبائن أن يكونوا على طبيعتهم من دون القلق بشأن نظرات الآخرين.

مقتل مراسل العربية محمد عيضة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته بالمكلا


جست ذا نيوز: حظر مسيرة باريس يفجر جدلا دوليا والمقاومة الإيرانية تتهم فرنسا بالاستسلام أمام ضغوط طهران


تصعيد حوثي يوحّد جنوب اليمن.. دعوات قبلية للنفير العام


لجنة أممية تتهم إسرائيل باستهداف الأطفال "عمدا"