منوعات

أعضاء لجنة الحشد الجنوبي يهنئون الرفيق أنور قيور بنجاح العملية الجراحية

وكالة أنباء حضرموت

يتقدم أعضاء لجنة الحشد الجنوبي بأحر التهاني والتبريكات للرفيق أنور قيور،  رئيس دائرة شؤون المديريات باللجنة ، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً.

وأعرب أعضاء اللجنة عن سعادتهم البالغة بنجاح العملية، داعين الله تعالى أن ينعم على الرفيق أنور بالشفاء العاجل، وأن يمنحه الصحة والعافية وطول العمر.

وأكد أعضاء اللجنة أن الرفيق أنور قيور هو أحد أبرز قادة لجنة الحشد الجنوبي ومؤسسيها، وقد بذل جهوداً كبيرة في سبيل الدفاع عن الجنوب وقضيته.

وتمنى أعضاء اللجنة للرفيق أنور دوام الصحة والعافية، وأن يواصل مسيرته النضالية في خدمة الوطن والشعب.

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس