منوعات

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في ضحايا الحادث المروري بسقطرى

وكالة أنباء حضرموت

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في ضحايا الحادث المروري المؤسف الذي شهدته محافظة سقطرى اليوم الثلاثاء.

وأعرب الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته للأخ سعيد عمر محمد بن قبلان عضو الجمعية الوطنية بوفاة والده، وإلى أسرتي جميل سليمان وعبد الله شريف، ومشاطرته لهم أحزانهم في مصابهم الأليم.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد ضحايا الحادث الأليم بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يُلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنَّا إليه راجعون

اليونيسف تدعو لتعزيز حماية الأطفال من الألغام بعد مأساة الضالع


خطبة جمعة في أحور تدعو لتعزيز دور الأسرة في حماية الأبناء من العنف والمخدرات


الحظر الذي فضح الخوف من إيران الحرة


رفع أسعار الخبز في إيران سياسة تجويع ممنهجة لتمويل القمع والحروب