منوعات

تدشين المشروع الطبي التطوعي الجراحة بهيئة مستشفى ابن سيناء بالمكلا

وكالة أنباء حضرموت

دشن الدكتور أحمد سالم باصريح وكيل محافظة حضرموت للشئون المالية و الإدارية بمعية الأستاذ عبدالله خميس مرعي بن طالب نائب المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل لشئون التخطيط و التنمية الصحية ، و الدكتور خالد شيبان رئيس هيئة مستشفى أبن سيناء العام بالمكلا المشروع الطبي التطوعي لجراحة الأذن و الأنف و الحنجرة و العنق و جراحة القناة الدمعية بالمنظار بمستشفى أبن سيناء وذلك برعاية كريمة من معالي وزير الصحة العامة و السكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح و محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، وبدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة و الأعمال الإنسانية .  

وخلال التدشين أستمع الوكيل باصريح ومرافقيه  من القائمين على المشروع  و الفريق الطبي إلى شرح حول كيفية استقبال الحالات المرضية و معاينتها و اجراء لهم الفحوصات الطبية اللازمة و العمليات الجراحية خلال مدة المخيم  ، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لإدارة هيئة مستشفى أبن سيناء لجهودهم في ترتيب وتنظيم التجهيزات الخاصة بهذا المشروع الطبي التخصصي لجراحة الأنف و الأذن و الحنجرة و العنق و جراحة القناة الدمعية بالمنظار ، وكذلك مركز الملك سلمان للإغاثة و الأعمال الإنسانية لدعمهم للقطاع الصحي بالمحافظة وبخاصة المخيمات الطبية التي تسهم في تخفيف وطأة معاناة المرضى في حضرموت .

تبعات بريكست تلاحق بريطانيا بعد عقد من مغادرتها الاتّحاد الأوروبي


هل تنجح إعادة هيكلة البيانات في إنقاذ الإعلام المصري؟


تشدّد إيران يعيد قضية هرمز إلى مربّع التأزيم


"تحالف المحيط الهادئ" يمد جسوره إلى الإمارات