منوعات

يمنية عالقة بفلسطين توجه نداء استغاثة للحكومة بسرعة إجلائها

وكالة أنباء حضرموت

طالبت مواطنة يمنية تُدعى إقبال محسن الزيدي، عالقة وسط قطاع غزة، بإجلائها مع أولادها من القطاع المحاصر.

وظهرت  المواطنة إقبال، في فيديو ، وهي تناشد “الشعب اليمني” بإنقاذها وأولادها من حرب الإبادة التي يشنها الكيان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ شهرين.

وتذكر إقبال أن منزلها تعرض للقصف الاسرائيلي، واضطرت للنزوح مع أولادها وأحفادها مشيًا على الأقدام، ولا يمتلكون فُرش ولا أواع منزلية، مشيرة إلى أنها تعاني من أمراض، وأوضاعهم المادية منهارة للغاية.

ويشهد قطاع غزة، منذ شهرين، عدوانا اسرائيليا بربريًا، قتل أكثر من 16 ألف من المدنيين، معظمهم من النساء والأطفال، وأصاب أكثر من 40 ألف فلسطيني مدني، بالتزامن مع استهداف ممنهج ومتعمد لكل مظاهر الحياة في القطاع المحاصر، وحرب إبادة جماعية لا تستثني أحدا من المدنيين.

فرنسا ضد النرويج.. ديمبيلي يكتب التاريخ بـ«هاتريك»


دوي انفجار جنوبي إيران.. وواشنطن تعلن شن ضربات ردا على هجوم هرمز


إحباط هجومين حوثيين على جبهتين باليمن.. ومقتل 4 جنود


اختتام المعرض الفني التوعوي من خطر المخدرات بمدينة المكلا