أخبار محلية

أبومشعل الكازمي: شبوة أمرها حسم وعلى الانتقالي إعلان الحرب وسنكون إلى جانبه

متابعات

اكد مدير أمن محافظة أبين العميد ابومشعل الكازمي، إن ما يجري في محافظة شبوة هو تسليم واستلام بين قوات الإخوان ومليشيات الحوثي.


وقال في تسجيل، صوتي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، إن الوضع محسوم بالنسبة لشبوة، واستلمها الحوثي بدون اي مقاومة  مؤكدا انها مؤامرة واضحة منذ البداية إخراج النخبة الشبوانية والحرب في شبوة ، تقودها الحكومة لا دخال الحوثي الى الجنوب. 

وأضاف الكازمي، إن على المجلس الانتقالي الجنوبي والقوى الجنوبية إعلان الحرب، ضد مليشيات الحوثي والإخوان وسنكون إلى جانبهم، لمواجهة هذه المؤامرة التي تستهدف الجميع في الجنوب ولا تستثني أحدا. 

وأشار إلى أن الكرة في ملعب المجلس الانتقالي الجنوبي لإعلان حرب شاملة، لاستعادة الوطن والسيادة الجنوبية.

تايوان تنشر دبابات «إبرامز» الأمريكية بعد عملية «تشويه متعمد»


قبل الفرار خارج البلاد.. تونس توقف مطلوبًا في قضايا إرهابية


تونس.. مصرع شخص في حريق هائل يلتهم أشهر أسواق العاصمة الشعبية


كلمة وزير الخارجية الكندي الأسبق جون بيرد في مؤتمر إيران الحرة 2026