منوعات

تعزية

الوزير الزعوري يُعزَّي بوفاة الشيخ أحمد سرور الحوشبي

وكالة أنباء حضرموت

بعث معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، الدكتور محمد سعيد الزعوري، برقية تعزية ومواساة إلى الدكتور جمال سرور رئيس مصلحة الضرائب، بوفاة شقيقه الشيخ أحمد سرور الحوشبي الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء في المجال المجتمعي.

وأعرب الوزير الزعوري في برقيته عن خالص تعازيه ومواساته للدكتور جمال سرور، والسلطان فيصل بن سرور، ونجل الفقيد علاء أحمد سرور، وإخوانه وأفراد أسرته كافة ومشاطرته لهم أحزانهم بمصابهم الجلل. مبتهلا  إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح الجنان، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

تقرير حقوقي يوثق 761 انتهاكًا في صنعاء خلال عام 2025


محكمة الاستئناف تؤيد حكم السجن بحق إيهاب الهمامي في قضية عمر باطويل


محكمة في عدن تقضي بالإعدام بحق قاتل المجني عليه أنجل


مقتل مواطن في اشتباكات قبلية بمديرية قفلة عذر شمالي محافظة عمران