منوعات

رئيس الدائرة الإعلامية والثقافية يعزي الدكتور عبد الله الحو بوفاة أخيه

بعث الدكتور باسم منصور الحوشبي، رئيس الدائرة الإعلامية والثقافية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى الدكتور عبد الله عوض الحو، عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام، رئيس قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة،بوفاة المغفور له بإذن الله أخيه سعيد عوض الحو، الذي وافاه الأجل اليوم الخميس أثر مرض عضال ألم به.

وعبر الدكتور باسم منصور، في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى الدكتور عبد الله الحو، وجميع أقارب الفقيد وذويه وأسرته الكريمة، ومشاطرته لهم الحزن في هذا المصاب.

وابتهل الدكتور باسم في ختام برقيته إلى المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان والتسليم.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة