أخبار محلية

الحراك الجنوبي

بالعبيد: منع الزعيم حسن باعوم وأفراد أسرته وصمة عار في جبين كل حضرمي شريف

الشيخ محمد بامخشب بالعبيد

وكالة أنباء حضرموت

أعلن الشيخ محمد بامخشب بالعبيد تضامنه الكامل مع الزعيم القائد حسن أحمد باعوم.. مشيرا إلى أن منع الزعيم الرمز حسن باعوم من العودة إلى المكلا وصمة عار على جبين كل حضرمي شريف 

وقال أن منع قائد الثورة ومفجرها ومناضل كبير مثل باعوم وتركه لساعات طويلة يقف في نقطة الضبة دون السماح له بالعبور إلى بيته وأهله أعمال دخيلة على حضرموت وليست من أخلاق ولا قيم أبناء حضرموت ولا يقرها عرف ولا دين وهي وصمة عار وعيب.

وأعلن عن رفضه القاطع لما يتعرض له مفجر الثورة الجنوبية الزعيم حسن باعوم.. معتبرا إياها أساليب قذرة تسعى لأذلاله وتركيعه.

ولفت بأن الزعيم باعوم أكبر من أن ينذل .. ومعتبرا ما يتعرض له وصمة عار في جبين كل حر شريف.. داعيا أبناء حضرموت خاصة وكل الشرفاء والاحرار في الجنوب عامة إلى الوقوف وقفة رجل واحد ضد ما يتعرض له زعيم الثورة باعوم منوها بأن تلك قضية كل حر شريف وقضية كل إنسان.

واختتم الشيخ بالعبيد حديثة قائلا : باعوم المناضل الصلب والشجاع الأول وسيبقى الأول في معادلة الجنوب.. متسائلا كيف يمنع من عودته لبيته ووطنه ومن الذي يمنعه؟.. مؤكدا أن شعب حضرموت والجنوب عامة يقف في صف الزعيم حسن باعوم ولن يستطيع منعه أحد أيا كان وحتما سيعود.

واضاف قائلا: نحن رهن إشارة القائد الزعيم حسن أحمد باعوم وجنبا لجنب مع كل الشرفاء والاحرار الرافضين منع دخول القائد باعوم إلى العودة إلى مدينته وبيته.

إحباط محاولة تهريب القات إلى الخارج من المهرة


إسطنبول.. رجل يقتل شابتين ثم ينتحر


أسعار صرف الريال اليمني اليوم 5 أكتوبر


انتشار ظاهرة التسوّل في شوارع عدن يدفع السلطات إلى اتخاذ إجراءات عاجلة لمكافحتها