أخبار محلية

محافظة شبوة

رئيس الإتحاد التعاوني السمكي فرع شبوة يقدم استقالته

وكالة أنباء حضرموت

بعد أن تحولت الهيئة العامة للمصائد في محافظة شبوة إلى بيئة طاردة وغير قابلة  لأستيعاب أحد للعمل في هذا القطاع  ، واحتكارها على فصيل معين ، وتحويلها إلى مملكة خاصة يتربع على عرشها الفتى الملل " للجماعة " محمد عبدالقادر الواحدي منذ تكليفه مديراً لمكتب الهيئة العامة للمصائد السمكية بشبوة  .

أوجد الواحدي مناخ خاصة لحاشية خاصة به ، لا تقبل إلا من يؤمن بطقوسات وفروض " الجماعة " ، ولا يقبل إلا من يؤدي قسم " الحبه السوداء " و " التسبيح " لفسادهم  .

فساد هيئة المصائد السمكية في محافظة شبوة أضحى وأصبح يزكم الٱنوف  ، وضجرت وضاقت القلوب ذراعاً مما يحصل في عهد الفتى الملل " للجماعة " في مصائد شبوة  .

اليوم رئيس الإتحاد التعاوني السمكي فرع شبوة في إجتماع الجميعات السمكية والسلطة المحلية والإتحاد وهيئة المصائد ، الذي دعاء له رئيس الإتحاد التعاوني السمكي بالجمهورية الأستاذ / علي أحمد بن شباء يفتح النار على هيئة المصائد السمكية في محافظة شبوة  ، ويفضح ما وراء الكواليس وتحت طاولة الواحدي  .

رئيس الإتحاد التعاوني السمكي فرع شبوة الأستاذ / طلال صالح باصهيب رفض الإستمرار في المسرحية الهزلية التي يخرجها وينتج فصول فسادها الواحدي  ، ووضع استقالته على الطاولة والتي جاء فيها  :-

رئيس الإتحاد التعاوني السمكي  / الأستاذ / علي أحمد بن شباء تحية طيبة وبعد  ...

الموضوع / أستقالة  .

أهديكم اطيب التحايا متمنى لكم وللعمل التعاوني السمكي المزيد من التقدم والنماء  _ إشارة إلى الموضوع أعلاه أتقدم إليكم باستقالتي من رئاسة الإتحاد التعاوني السمكي فرع شبوة لأسباب عدة نظراً لعدم استطاعتي العمل لظروف أسرية في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد والبحث عن مصدر عيش لأسرتي  ، علما بأني لا اتقاضى أي راتب أو مستحقات من الإتحاد منذ توليت رئاسة فرع الإتحاد بالمحافظة بالعام 2008 م وحاولت قدر المستطاع العمل على تفعيل العمل التعاوني السمكي بالمحافظة إلا أنه بالسنوات الأخيرة لم ترغب السلطة المحلية بالمحافظة العمل معنا بسبب قد أكون شخصية غير مرغوب بها لديها  .

وعليه أرجوا تكرمكم بقبول استقالتي وتكليف من تروه مناسب للقيام بالعمل التعاوني السمكي بالمحافظة ويكون مرحب به من قبل السلطة المحلية وداعم لانتشال الوضع التعاوني السمكي بالمحافظة  .

شاكرا لكم تقدير وضعي وقبول استقالتي ولكم جزيل الشكر والتقدير .  
         طلال صالح باصهيب .


تلك الاستقالة دفعت الجمعيات السمكية في اجتماعها بالسلطة المحلية ووزارة الثروة السمكية والإتحاد العام إلى سرعة إتخاذ خطوات جادة من أجل تقييم مكتب الهيئة العامة للمصائد السمكية والاطلاع على جميع المخالفات التي أدت إلى فشل العمل السمكي وتسبب في ضياع حقوق ومصالح الصيادين ومحاسبة كل من تسبب في إهدار إيرادات الجمعيات السمكية وإحالة مديره إلى نيابة الأموال العامة  .

قلبي يخفق


مركز الملك سلمان للاغاثة يوزع سلال غذائية بمحافظة أبين


الاستعداد المصري المبكر للموسم الدرامي في رمضان لا يضمن تحسين المحتوى


محطات التحلية تخفف عن المغاربة محنة الإجهاد المائي الحاد