منوعات

مدير عام مستشفى الصداقة بعدن يكرم موظفي المستشفى باليوم العالمي للعمال

وكالة أنباء حضرموت

كرم مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام بالعاصمة عدن أ.د. رجاء احمد علي مسعد صباح اليوم الثلاثاء  بمبنى المستشفى بالعاصمة عدن عددا من العاملين الصحيين والفنيين والاداريين والاطباء المثاليين والمبرزين  بالمستشفى ،باليوم العالمي للعمال 1مايو ، وذلك تقديرا لجهودهم ،لمابذلوه من اخلاص وتفاني في تادية عملهم لخدمة المواطنين والمرضى،

و خلال التكريم اكد   مدير عام المستشفى د.رجاء احمد أن  اولويه اهتمامنا تحفيز موظفي المستشفى المثاليين و المبرزين ،بمايساعد على رفع مستوى اداء العمل وتحسين  الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين بالمستشفى .

وحثت د.رجاء احمد على جميع موظفي المستشفى على الانضباط والالتزام و تطوير قدراتهم ومهاراتهم   من اجل تحسين اداء الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين، لتخفيف   الاعباء والمعاناة عنهم.

وعبر موظفي المستشفى المكرمين عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام المستشفى د.رجاء احمد علي مسعد بهذه اللفته الكريمه،التي تعطي لهم المزيد  من التحفيز و العطاء والتميز في رفع مستوى اداء العمل بالمستشفى وتحسين الخدمه الصحية المقدمة للمواطنين.

 

ضبط متسللين أفارقة حاولوا التسلل عبر سواحل رأس العارة في لحج


فرنسا ضد النرويج.. ديمبيلي يكتب التاريخ بـ«هاتريك»


دوي انفجار جنوبي إيران.. وواشنطن تعلن شن ضربات ردا على هجوم هرمز


إحباط هجومين حوثيين على جبهتين باليمن.. ومقتل 4 جنود