منوعات

المهرة.. مدير عام مكتب الصحة يتفقد الانضباط الوظيفي بمستشفى الغيضة

وكالة أنباء حضرموت

تفقد الدكتور عوض مبارك سعد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة، صباح اليوم، الانضباط الوظيفي بمستشفى الغيضة المركزي بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، وبدء الدوام الروتيني بموجب نص القرار الذي صدر من وزارة الخدمة المدنية ، مطلعاً على سير العمل والدوام الرسمي بأقسام وإدارات المستشفى والعيادات الخارجية وكذلك البرامج والخطط الرديفة التي تضعها إدارة المستشفى لاستقبال المرضى والعمل على تلبية حاجة المواطنين.

وتبادل سعد التهاني والتبريكات مع الأطباء والفنيين ومدراء الاقسام بمناسبة عيد الفطر المبارك ، ناقلاً لهم تحيات السلطة المحلية وشكرها على الجهود التي يبذلها طاقم مستشفى الغيضة في خدمة المواطنين، مشدداً على ضرورة الإلتزام بالدوام الرسمي حسب البروتوكول المعتاد.

وطاف سعد بمعية مدير المستشفى الأستاذ محسن بلحاف في قسم المنظار الهضمي والمختبر العام لتفقد سير العمل والإطلاع على مدى الانضباط منوهاً باتخاذ الإجراءات ومحاسبة المقصرين.

 

العثور على جثة طفل مفقود في إب وسط مطالبات بتحقيق عاجل لكشف الملابسات


البحرين تحمل إيران مسؤولية هجوم بطائرات مسيّرة وتطالب بتحرك دولي عاجل


المسيبلي يعلق على نجاة الشيخ حمد بن فدغم من محاولة اغتيال


تكدس النفايات قرب كابينة اتصالات في عدن يثير تحذيرات من كارثة جديدة